الرئيسية / أخبار سلايدر / بالصور.. استقبال مهيب للاعبي الفيصلي بالمطار

بالصور.. استقبال مهيب للاعبي الفيصلي بالمطار

8 اب 2017 ( المنتصف )

حظيت بعثة النادي الفيصلي باستقبال مهيب من قبل جماهير النادي، وذلك فور وصولها أرض مطار الملكة علياء الدولي قادمة من مدينة الإسكندرية المصرية.

واحتشدت جماهير النادي في قاعات الاستقبال بمطار الملكة علياء الدولي منذ ظهر اليوم وانتظرت ساعات طويلة حتى وصول بعثة الفريق التي وصلت بساعة متأخرةا.

وكانت طائرة النادي الفيصلي تأخرت عن موعدها المحدد للوصول إلى عمان عدة ساعات، بعد إصرار الوفد على اصطحاب أفراد الجمهور الذين كانوا موقوفين بالأسكندرية على خلفية الأحداث التي أعقبت المباراة النهائية للبطولة العربية، حيث تم إحضار 17 شخصا في اللحظات الأخيرة، بعد تأخر حضورهم إلى المطار.

ولحظة وصول اللاعبين إلى المطار حملتهم الجماهير على الأكتاف واحتفلت بهم طويلا في صالة الانتظار قبل المغادرة نحو العاصمة عمان بموكب كبير من السيارات.

وعبر العديد من الجماهير عن فخرهم بالفيصلي الذي قدم أداء رائعا في البطولة العربية بتحقيقه 4 انتصارات متتالية وصعوده إلى المباراة النهائية ليواجه فريق الترجي التونسي حيث خسر المواجهة 3-2 بعد التمديد وبهدف مثير للجدل.

وأبدى انس الحوراني أحد مشجعي الفريق كان متواجدا لاستقبال البعثة في المطار عن سعادته وفخره بفريقه الذي أكد أنه قادر على المضي قدما خلال المنافسات القادمة، بينما أشار موسى العقرباوي إلى أن الفيصلي قدم أداء رائعا في البطولة وأنه ظلم من قبل حكم مباراة النهائي أمام الترجي، مشيرا إلى أن الفيصلي في أعين محبيه يعد بطلا ويستحق الثناء والدعم.

من جانبه عبر أحمد العظمات عن فخره بالفريق واللاعبين وأكد أن الفريق قادر على المنافسة المحلية والآسيوي بقوة، متمنيا على إدارة الفريق المحافظة على التشكيلة الحالية للفريق لعدة مواسم كونها تشكيلة مثالية قادرة على العطاء والإنجاز لعدة سنوات.
من جانبه أكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني أن الإنجاز لم يكن ليتحقق بدون جهود مجلس إدارة الفريق بقيادة الشيخ سلطان العدوان التي سخرت كافة إمكانياتها من أجل رفع من مستوى الفريق للمنافسة على البطولات العربية والقارية، وأكد الحوراني أن إدارة النادي ستقدم للاعبين مكافأة مجزية على قدر الإنجاز.
وأكد الحوراني أن إدارة النادي جددت ثقتها بالمدير الفني للأزرق المونتيغري نيبوشا خصوصا أنه قاد الفريق لسلسة نتائج إيجابية، مثمنا في الوقت ذاته رفض الأخير عرضا تدريبا من الزمالك المصري.
وكان فريق النادي الفيصلي قد حل وصيفا لبطولة الأندية العربية لكرة القدم بعد 4 انتصارات متتالية وخسارته في المباراة النهائية بعد التمديد أمام الترجي التونسي 2-3 وبهدف مثير للجدل.
وحظي الفيصلي بإشادة كبيرة من المحللين والمتابعين الرياضيين لما قدمه من عروض قوية في البطولة.

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يرفض إستلام استئناف الفيصلي (وثيقة)

20 اب 2017 ( المنتصف ) رفض الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الأحد، قبول استئناف …