الرئيسية / أخبار سلايدر / مراقبو الامم المتحدة يتفقدون الشريط الحدودي جنوب لبنان

مراقبو الامم المتحدة يتفقدون الشريط الحدودي جنوب لبنان

بيروت 2 شباط( المنتصف ))-

قال مصدر امني لبناني إن فريقا من مراقبي الامم المتحدة تفقد اليوم الخميس، بواسطة مروحية تابعة لليونفيل الخط التقني الحدودي بين لبنان واسرائيل، بعد الخروقات الاسرائيلية التي حصلت امس واعتراض لبنان بهذا الصدد.

وقال المصدر لمراسل”بترا” في بيروت: ان المراقبين جالوا بالمروحية فوق منطقة القطاع الشرقي انطلاقا من محور العديسة غربا وحتى جبل الشيخ شرقا مرورا بمحاور الوزاني، الغجر، العباسية، وتخوم مزارع شبعا اللبنانية المحتلة لاعداد تقرير ميداني تمهيدا لمناقشته في الاجتماع العسكري اللبناني- الاسرائيلي الدوري الذي ترأسه قيادة اليونيفيل”.

وقال المصدر “وفي سياق متصل خرق الطيران الحربي الاسرائيلي الاجواء اللبنانية جنوبا ونفذ طلعات استكشافية بشكل دائري على علو مرتفع فوق مناطق مرجعيون حاصبيا والعرقوب، كما قامت دورية اسرائيلية بعملية تمشيط للطريق العسكري المحاذي للسياج الحدودي ما بين الغجر والعباسية”، لافتا الى” ان عناصر الدورية تتوقف عند البوابات الحديدية عند هذا السياج لتفقد اجهزة المراقبة المثبتة عليها”.  المنتصف 

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

إيران: فرنسا تؤجج أزمات الشرق الأوسط بسياستها المنحازة

17 تشرين الثاني 2017 (المنتصف) طهران – اتهمت إيران الجمعة فرنسا بـ”الانحياز” مؤكدة أن سياستها …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.