الرئيسية / أخبار سلايدر / طقس بارد اليوم وارتفاع الحرارة الجمعة والسبت

طقس بارد اليوم وارتفاع الحرارة الجمعة والسبت

عمان 2 شباط ( المنتصف )

– تكون الأجواء اليوم باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة جدا في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول وباردة في الأغوار والبحر الميت، ويتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية .

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الجمعة، وتكون الأجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول قد تشمل أجزاء من الأغوار الشمالية.

ويطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة يوم السبت بحيث تكون حول معدلاتها لذات الوقت من السنة، وتبقى الأجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 9 -0 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 10-0 والمناطق الجنوبية 9 إلى -2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 19 والصغرى 10 درجات مئوية.  المنتصف

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن

17 تشرين الثاني 2017 (المنتصف) البلقاء – توفي شخصان وأصيب 6 آخرون اليوم الجمعة، إثر حادث …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.