الرئيسية / أخبار سلايدر / استطلاع: الاميركيون منقسمون بشدة بشأن قرار ترمب حول الهجرة

استطلاع: الاميركيون منقسمون بشدة بشأن قرار ترمب حول الهجرة

واشنطن الأول من شباط ( المنتصف )

– اظهر استطلاع للرأي ان الاميركيين منقسمون بشدة حيال قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب حول الهجرة والدخول مؤقتا إلى الولايات المتحدة، مع ميل الكفة قليلا لصالح موافقتهم على الإجراء.

ووجد الاستطلاع الذي اجرته رويترز/إيبسوس ونشر مساء امس الثلاثاء واجري في الـ 30 والـ31 من كانون الثاني أن 49 بالمئة من الأميركيين قالوا إنهم يتفقون “بشدة” أو “إلى حد ما” مع قرار ترمب، في حين أن 41 بالمئة لا يوافقون “بشدة” أو “إلى حد ما”، و10 بالمئة أجابوا أنهم لا يعلمون.

وعكست الإجابات الانقسامات الحزبية، حيث قال نحو 53 بالمئة من الديمقراطيين إنهم “يعارضون بشدة” قرار ترمب، في حين قال 51 بالمئة من الجمهوريين إنهم “يوافقون بشدة”.

ووجد الاستطلاع أن 31 بالمئة من الأميركيين يشعرون “بأمان أكثر” بسبب الحظر، مقارنة بـ 26 بالمئة قالوا إنهم يشعرون “بأمان أقل”.

وأجاب نحو 38 بالمئة أنهم يشعرون أن الولايات المتحدة وضعت “مثالا جيدا” حول أفضل الأساليب لمواجهة الإرهاب، في حين قال 41 بالمئة أن البلاد أعدت “مثالا سيئا”.   المنتصف

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية تفرض تأشيرة دخول على مواطني قطر

22 تشرين الثاني 2017 (المنتصف) القاهرة– قررت مصر، اليوم الأربعاء، فرض تأشيرة على المواطنين القطريين …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.