الرئيسية / أخبار سلايدر / انخفاض درجات الحرارة اليوم وغداً وارتفاعها الخميس

انخفاض درجات الحرارة اليوم وغداً وارتفاعها الخميس

عمّان 31 كانون الثاني ( المنتصف ) – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، وتكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، ويتوقع بإذن الله سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار على الاجزاء الشرقية من المملكة، فيما تتهيأ الفرصة أثناء الليل لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية.
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تنخفض درجات الحرارة يوم غد الأربعاء وتكون الاجواء باردة جداً، وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر بإذن الله بين الحين والآخر في المناطق الجنوبية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، ويتوقع ان يصحبها زخات خفيفة ومتقطعة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية .
وفي ساعات المساء تتناقص الغيوم وتميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، ويتوقع في ساعات الليل أن يتشكل الصقيع والانجماد فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تثير الغبار في الاجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، يوم الخميس المقبل وتكون الاجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر قد تثير الغبار في الاجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، وفي ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.
وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 2 إلى 10 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 1 إلى 9، وفي المناطق الوسطى من 3 إلى 9، وفي المناطق الجنوبية من 0 إلى 8، وفي العقبة من 9 إلى 19 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

اغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن ، ودبلوماسية اردنية لإحتواء الازمة !

19تشرين الثاني (المنتصف) واشنطن – بدأت دبلوماسية  فلسطينية وأردنية باجراء إتصالات لتدارك نمو أزمة جديدة …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.