الرئيسية / أخبار سلايدر / الأردن يدين الهجوم على فرقاطة سعودية

الأردن يدين الهجوم على فرقاطة سعودية

عمان 31 كانون الثاني ( المنتصف )

– دان الاردن الهجوم الذي استهدف فرقاطة سعودية خلال قيامها بدورية روتينية غرب ميناء الحديدة، ما أسفر عن استشهاد اثنين من طاقم الفرقاطة واصابة ثلاثة آخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، إن تنفيذ مثل هذه الهجمات سيؤدي إلى تقويض الجهود المبذولة لتحقيق السلم والاستقرار في اليمن الشقيق والمنطقة، ويعيق الملاحة وتدفق المساعدات، ويؤثر سلبا في المساعي الهادفة إلى إنهاء الأزمة اليمنية، استنادا إلى مخرجات الحوار اليمني ومبادرة مجلس التعاون الخليجي والقرارات الدولية.

وعبر المومني عن وقوف الاردن وتضامنه مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في سعيها إلى ترسيخ الشرعية في اليمن، مؤكدا الدعم لجميع القرارات والمبادرات التي تصب في هذا الاطار وتحقق الاستقرار والسلم في اليمن الشقيق.

وأعرب وزير الدولة لشؤون الاعلام عن تعازيه للمملكة العربية السعودية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا باستشهاد فردين من طاقم الفرقاطة متمنيا الشفاء العاجل للمصابين جراء الهجوم، ضارعا الى الله ان يديم الامن والاستقرار على السعودية.    المنتصف

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية تفرض تأشيرة دخول على مواطني قطر

22 تشرين الثاني 2017 (المنتصف) القاهرة– قررت مصر، اليوم الأربعاء، فرض تأشيرة على المواطنين القطريين …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.