الرئيسية / أخبار سلايدر / السفارة الأردنية في أبوظبي: متابعتنا مستمرة لقضية الزميل النجار

السفارة الأردنية في أبوظبي: متابعتنا مستمرة لقضية الزميل النجار

المنتصف

أكدت السفارة الاردنية في ابوظبي أنها تقوم بمتابعة قضية الزميل تيسير النجار، منذ إبلاغها بتوقيفه، وقام كادر السفارة بزيارته عدة مرات، وذلك للاطمئنان على أوضاعه، كان آخرها بتاريخ يوم الاربعاء الماضي الموافق 2017/1/25، حيث أبدى النجار خلالها شكره لجهود السفارة ووزارة الخارجية في متابعة قضيته.

وخلال الزيارة الاخيرة، استمع كادر السفارة الى طلبات النجار التي شملت تغيير البزة الخاصة بمركز احتجازه وحضور ممثل عن السفارة لجلسات محاكمته.

وقامت السفارة بمخاطبة السلطات الاماراتية بخصوص تلبية طلبات الزميل النجار ووفق القوانين والأعراف الدبلوماسية حيث وعدت السلطات الاماراتية صاحبة العلاقة، السفارة بمتابعة طلبات النجار بأسرع وقت ممكن ومتابعة تنفيذها مع السفارة.

يشار إلى ان نقابة الصحافيين الأردنيين عينت محاميا إماراتيا لتمثيل الزميل النجار في محاكمته التي من المقرر ان تبدأ جلستها الاولى يوم الاربعاء المقبل الموافق 2017/2/1.

وتؤكد السفارة انها تتابع كل تفاصيل قضية النجار وفق الأنظمة والقوانين والأعراف الديبلوماسية وتتواصل معه باستمرار للاستماع الى طلباته ومتابعة تنفيذ الممكن قانونيا منها.

وستعمل السفارة على متابعة جلسات المحكمة وستستمر في متابعة القضية مع السلطات الاماراتية المختصة.(بترا)

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

الآلاف في وسط عمان.. يهتفون للقدس ويرفضون قرار ترمب

15 كانون الأول 2017 (المنتصف) عمان– ندد آلاف الأردنيين في وسط عمان، عقب صلاة الجمعة، …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.