الرئيسية / أخبار سلايدر / القبض على 3 مطلوبين أحدهم مصنف خطير بمداهمة في البادية الوسطى

القبض على 3 مطلوبين أحدهم مصنف خطير بمداهمة في البادية الوسطى

عمان/الخميس/26/1/2017 المنتصف

نفذت قوة مشتركة من قوات الدرك والأمن العام مداهمة لأحد المنازل في البادية الوسطى وألقت القبض على 3 مطلوبين أحدهم مصنف بالخطير وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة ومركبة مسروقة.

وحول التفاصيل، قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، إن فريق تحقيقي من إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتهم لـ3 أشخاص من المطلوبين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وأحدهم من المصنفين بالخطرين والمسلحين، تمكنوا بعد جمع المعلومات حولهم ورصدهم بكافة الطرق الاستخباراتية من تحديد مكان تواجدهم داخل منزل في إحدى مناطق البادية الوسطى، وجرى على الفور التنسيق مع قوات الدرك لمداهمتهم والقبض عليهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني، أن قوة من قوات الدرك ترافقهم مجموعات من مكافحة المخدرات نفذوا صباح أمس، مداهمة للمنزل الذي استخدمه أولئك الأشخاص الـ3 لممارسة نشاطهم الجرمي، وتمكنوا من إلقاء القبض عليهم جميعا دون وقوع أية إصابات تذكر.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني، أنه بتفتيش المنزل بعد السيطرة على المطلوبين عثر بداخله على مجموعة من اشتال المارجوانا المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة، إضافة إلى سلاحين ناريين، كما وعثر في فناء المنزل على مركبة مسروقة وبوشرت التحقيقات.

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن

17 تشرين الثاني 2017 (المنتصف) البلقاء – توفي شخصان وأصيب 6 آخرون اليوم الجمعة، إثر حادث …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.