الرئيسية / رياضة / تعادل الرمثا مع الأهلي سلبيا في بطولة درع الاتحاد

تعادل الرمثا مع الأهلي سلبيا في بطولة درع الاتحاد

رمثا اهلي

نبضكم

رضي فريقا الرمثا والأهلي بالتعادل السلبي، في لقاء جمع بين الفريقين الأربعاء على ستاد الأمير هاشم، ليضع كل منهما نقطة في رصيده، لحساب المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم.
وضمن ذات المجموعة التقى في ساعة متأخرة من الأربعاء فريقا الوحدات والمنشية، وستجدون تفاصيل المباراة في الجزء الرئيسي لظروف طباعة الصحيفة.
الرمثا 0 الأهلي 0
تأخر الفريقان في الدخول إلى اجواء اللقاء، بعد ان طالت عملية جس النبض، لكن سرعان ما تبدل الحال ونشط الفريقان هجوميا، من خلال تواجد للاعبين في وسط الميدان خاصة من قبل الرمثا، فيما واجه الاهلي اندفاع منافسه بإسلوب عرف من خلاله كيف يسحب البساط من تحت اقدامه والرد عليه بالمثل، ومن مختلف المحاور.
رغبة لاعبي الأهلي في احراز هدف مبكر بدت واضحة، فمنح مدربهم اطراف فريقه العلاونة والعيساوي حرية الانطلاق والتقدم لعكس الكرات خلف مدافعين الرمثا، وتولى الرباعي السمارنة والحسنات والعلاونة والعيساوي بناء الهجمات مع تقدم محمود مرضي من العمق لتوفير الإسناد لرأس الحربة الخالدي، الذي تولى مهمة اشغال المدافعين، وسدد العيساوي كرة من على حافة المنطقة ذهبت بجوار القائم، فيما رد مرضي بمثلها في أحضان الزعبي حارس الرمثا.
وحاول الرمثا احتواء هجمات الأهلي، ولعب بأسلوب طغى عليه الطابع الهجومي، دون اغفال تأمين الدفاع، وظهر ذلك بوجود اربعة لاعبين في الخط الخلفي ومن امامهم خمسة لاعبين بادوار نوعت في الخيارات الهجومية لكنها غابت عن العمق، وأستغل ركان الخالدي اندفاع الرمثا وتسلم كرة زميله من وسط الملعب وتوغل بها منفردا بالحارس الذي ابدع بإبعاد الكرة في اللحظات الاخيرة، وشاب هجمات الرمثا العقم الهجومي، وسدد موسى الزعبي فوق العارضة رد عليه العلاونة بقذيفة مرت بمحاذاة القائم البعيد.
محاولات دون تعديل
اندفع لاعبو الأهلي إلى المواقع الأمامية مطلع الحصة الثانية، من خلال تحركات السمارنة والحسنات وسط الميدان، والعيساوي العلاونة من الاطراف، ومن اول الفرص ارسل الأخير عرضية غمزها الخالدي ابعدتها قدم المدافع، ثم جرب مرضي حظه وسدد لكن فوق العارضة، ونشط الرمثا من جديد لترتفع الاثارة والندية، حيث شدد الرمثا قبضته على منطقة الوسط التي شغلها رامي سمارة ورفاقه، فيما اعتمد الأهلي على تحصين مواقعه الخلفية مع الارتداد بهجمات مضادة لكنها لم تكن مؤثرة الا من ركنية العيساوي التي سددها جابر برأسه فوق العارضة.
وفي الدقائق الأخيرة، عادت الاثارة من جديد وتسابق الفريقان لاحتلال منطقة الوسط ،التي بقيت بين مد وجزر تحت سيطرة الرمثا تارة والاهلي تارة اخرى، حيث حاول لاعبو الفريقين طرق الشباك لكن دون فائدة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
المباراة في سطور
النتيجة: الرمثا 0 الأهلي 0
الملعب: ستاد الأمير هاشم
الحكام: مراد الزواهرة، احمد مؤنس، حمزة ابو جودة، محمد عرفة.
مثل الرمثا: عبدالله الزعبي، احسان حداد، عمار ابوعليقة، علي خويلة، سليمان السلمان، ابراهيم الخب، رامي سمارة (سائد الخزاعلة)، احمد سمير، موسى الزعبي (حسان الزحراوي)، احمد الشقران (محمود الحوراني)، خالد الدردور.
مثل الأهلي: محمد خاطر، زيد جابر، علي ياسر، احمد صغير، محمد السلو، عبيدة السمارنة، محمد الحسنات (سليم عبيد) (يزن دهشان)، محمد العلاونة، احمد العيساوي (محمد طه)، محمود مرضي (يزن ثلجي)، ركان الخالدي (ماركوس).الغد

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

أستراليا تعول على الضيافة لبلوغ النهائيات

  15تشرين الثاني 2017(المنتصف) يعول المنتخب الاسترالي على عاملي الارض والجمهور لحجز بطاقته الى المونديال …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.